Zotrim الأردن – أفضل مثبط للشهية

Zotrim الأردن

إذا كنت من أولئك الذين تثبط عزيمتهم مع وزنهم الحالي لأنهم لا يستطيعون إنقاص الوزن. أو أنك أحد أولئك الذين جربوا جميع الحميات الموجودة ولكنك في النهاية لم تحصل على النتائج المرجوة وتشعر بالإحباط لتجربة البحيرة الجديدة مرة أخرى. أنا أفهمك ، ودعني أخبرك أنك لست الوحيد الذي يعتقد ذلك. إن فقدان الوزن والحفاظ عليه في خط مستقيم ليس بالمهمة السهلة لتحقيقها وأكثر إذا قمت بذلك بنفسك.

هذا هو السبب في أنهم صنعوا منتجات أو مكملات طبيعية حصريًا لمساعدتك في عملية إنقاص الوزن. ولكن كيف تعرف أيهما مناسب لك أو أيهما يمكنك الوثوق به حقًا؟ هذا هو السبب في أن أخصائيو إنقاص الوزن لدينا سيقومون بتقييم حبوب الحمية: Zotrim خلال هذا الاختبار. سيتم تحليل خصائصه ومكوناته وتأثيراته الحقيقية على المستهلكين وإذا كان حقًا منتجًا فعالًا في إنقاص الوزن.

تم تصنيع Zotrim في المملكة المتحدة بواسطة Swiss Research Labs ، وهو مكمل غذائي موجود في السوق منذ ما يقرب من عشرين عامًا. طبيعي تمامًا ، وهو مصنوع من المستخلصات النباتية. هدفه هو تسهيل احتراق الدهون ، مع تقليل الرغبة الشديدة في تناول الطعام وتزويدك بالطاقة. لذلك فهو يسمح لك بفقدان الوزن بطريقة آمنة ودائمة من خلال إعطائك الشعور بالشبع. في هذا الصدد ، تتفق الآراء حول Zotrim على أن النتائج مفاجئة.

لمن هو Zotrim؟

Zotrim هو مكمل غذائي للتخسيس يستهدف جميع الأشخاص الذين يرغبون في إنقاص الوزن والذين يبحثون عن منتجات فعالة يوصى به أيضًا لجميع أولئك الذين لسبب أو لآخر يجدون صعوبة في اتباع نظام غذائي صارم. كما أنه مناسب للمستخدمين الذين غالبًا ما يستعيدون كل أرطالهم المفقودة في نهاية النظام الغذائي.

بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن Zotrim مصنوع فقط من مستخلصات نباتية طبيعية ، فإنه لا يحتوي على أي أثر للمواد من أصل حيواني. لذلك يمكن أيضًا استخدامه من قبل النباتيين والنباتيين.

كيف يعمل Zotrim؟

عندما تفقد الوزن ، يجب أن تكون قادرًا على مقاومة الرغبة في تناول الوجبات الخفيفة والجوع. وهو عادة ليس بالأمر السهل. هذا هو بالضبط المكان الذي يصبح فيه عمل مكمل غذائي للتخسيس مثل Zotrim مفيدًا للغاية. في الواقع ، سيساعد هذا الأخير في الحد من شهيتك. سيمنعك ذلك من الإفراط في تناول كمية الطعام.

تنتفخ بعض المكونات التي تتكون منها في معدتك وتمنحك شعورًا بالامتلاء يدوم لفترة أطول. من خلال القيام بذلك ، تكون قادرًا على مقاومة الرغبة الشديدة التي تؤدي عمومًا إلى تناول الأطعمة غير الصحية أو التي تحتوي على سعرات حرارية بشكل أكثر فعالية. بفضل مكوناته أيضًا ، سيساعدك Zotrim على اكتساب الطاقة وحرق السعرات الحرارية الزائدة بسهولة أكبر.

المكونات Zotrim

المكونات التي تدخل في تكوين الجهاز اللوحي ومشروب “Zotrim” تعتمد فقط على المواد الطبيعية التي تمت دراستها إكلينيكيًا وتم التعرف عليها لتأثيرها المفيد ضد السمنة.

وفقًا لموقع الويب ، يتكون هذا الملحق من مقتطفات من بذور الجوارانا وأوراق داميانا وأوراق يربا ماتي.

كما أنه يحتوي على فيتامينات B3 و B6. ومع ذلك ، يحتوي المشروب على مكون إضافي ، وهو إينولين. وتجدر الإشارة إلى أن المنتج يحتوي أيضًا على مادة الكافيين كأحد مكوناته. ومع ذلك ، تحتوي بذور غرنا على مادة الكافيين ، وهو بالفعل مادتها الفعالة.

دعونا نرى هذه المكونات بمزيد من التفصيل:

1. مستخلص بذور غرنا:
غرنا (Paullinia cupana) هو نبات أصلي في منطقة الأمازون. لبذوره فوائد عديدة ، فبالإضافة إلى تعزيز فقدان الوزن ، تعمل أيضًا على تحسين التركيز ومحاربة التعب والنعاس.

وفقًا للدراسات ، قد تساعد مستخلصات البذور أيضًا في الحفاظ على توهج البشرة. فهي غنية بمضادات الأكسدة التي توفر العديد من الفوائد الأخرى للجسم.

تعتبر مستخلصات بذور غرنا مكونًا شائعًا في مكملات التخسيس الغذائية. فهي فعالة في حرق الدهون والتخلص من الوزن الزائد.

2. داميانا ليف
كما أن لخلاصة أوراق داميانا فوائد عديدة. سيكون لها فضائل تبعث على الاسترخاء وفي نفس الوقت تنشط الحواس.

بالإضافة إلى ذلك ، يساعد هذا المستخلص في تخفيف الإمساك وتحسين صحة الجهاز الهضمي.

3.مستخلص نبات يربا ماتي:
يُعرف المتة بتأثيره الحراري في الجسم. يسبب توليد الحرارة مما يزيد من حرق السعرات الحرارية. وفقًا للأبحاث ، فإن المتة يمكن مقارنتها بقدرة الشاي الأخضر على حرق 80 إلى 100 سعر حراري يوميًا.

يمكن أن يساعد مستخلص أوراق نبات يربا أيضًا في منع الإمساك. كما أنه يساعد في تحسين عملية الهضم بسبب تأثيره الكوليري المرتفع. لذلك ، إذا كنت تعاني من مشاكل في الأمعاء مثل الإسهال أو الإمساك ، يمكن أن يكون هذا المكون مفيدًا.

ذكرت دراسة أخرى أيضًا أن متة المتة يمكن أن تزيد من تدفق الصفراء ، مما قد يؤدي إلى صحة الجهاز الهضمي.

4. الكافيين
من المعروف أن الكافيين يوفر المزيد من الطاقة.

منبه قوي يوفر الطاقة ويزيد من اليقظة ويحسن التركيز.

يساعد في إنقاص الوزن من خلال تعزيز النشاط البدني المعزز بفضل زيادة الطاقة.

5. فيتامينات B3 و B6
يحتوي “Zotrim” على فيتامينات B3 (النياسين) و B6 (البيريدوكسين). على الرغم من عدم وجود دليل علمي على أن النياسين يمكن أن يساعد في إنقاص الوزن ، إلا أنه يشارك بنشاط في عملية التمثيل الغذائي. يلعب دورًا مهمًا في تكسير الدهون الغذائية ، حيث يساهم في تحويل الدهون إلى طاقة.

قد لا يزيد النياسين من معدل الأيض الأساسي ، ولكنه مقدمة للأنزيمات المساعدة التي تدعم التمثيل الغذائي للدهون والبروتينات والكربوهيدرات.

أما بالنسبة للبيريدوكسين أو فيتامين ب 6 ، فهو يساعد على تكسير البروتينات. يساعد B6 و B3 معًا الجسم على معالجة الدهون والكربوهيدرات والبروتينات. هذه القدرة ضرورية لضمان التمثيل الغذائي الصحي. سيتم تخزين جميع العناصر الغذائية المذكورة واستخدامها كطاقة بدلاً من تحويلها إلى دهون.

6. إينولين
الإينولين عبارة عن ألياف قابلة للذوبان مفيدة لصحة الجهاز الهضمي والرفاهية العامة. إنه عنصر موجود في البروبيوتيك ، وقد أظهرت الدراسات أن له تأثير على إنقاص الوزن. الألياف القابلة للذوبان ، مثل الإينولين ، يتم هضمها وتصبح غذاءً لبكتيريا تسمى البروبيوتيك.

بدون هذا النوع من الألياف ، ستنخفض البكتيريا المفيدة في الأمعاء بشكل كبير. سوف تحل مسببات الأمراض مكانها مسببة المرض.

نظرًا لفوائده ، أصبح الإينولين مكونًا شائعًا في العديد من مكملات إنقاص الوزن ، بما في ذلك “Zotrim”. فهو لا يحسن صحة الجهاز الهضمي فحسب ، بل يخفف الإمساك أيضًا. أظهرت الدراسات أن هذا المكون يمكن أن يعزز بالفعل فقدان الوزن بسرعة ، حتى عند البالغين الذين يعانون من السمنة المفرطة. وتشمل الآثار انخفاض الجوع لفترة طويلة.

لسوء الحظ ، يتوفر الإينولين فقط في مشروب “Zotrim Plus”.

على الرغم من عدم وجود بحث مقنع كافٍ حول فعالية كل مكون ، فإن المزيج يعمل. لقد ثبت أن Guarana و yerba mate و damiana تساعد الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن عند دمجهم معًا.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن فيتامينات ب الموجودة في المكمل موجودة لأن لها دورًا خاصًا. على الرغم من عدم وجود دليل على أنها تقلل الدهون ، إلا أن الفيتامينات B3 و B6 قد تساعد في عملية التمثيل الغذائي. يتم إضافتها إلى “Zotrim” لتسهيل امتصاص العناصر الغذائية من المكونات الأخرى.

الجرعة والآثار الجانبية من زوتريم

جرعة Zotrim

يأتي Zotrim على شكل أقراص للإعطاء عن طريق الفم. لذلك يجب تناول الأقراص مع كوب من الماء قبل 15 دقيقة من كل وجبة. الجرعة الأولية هي حبتين لكل جرعة ، أي ستة أقراص في اليوم. ومع ذلك ، إذا كان لديك التحمل الصحيح للمكونات ، فمن الممكن تناول ما يصل إلى ثلاثة أقراص لكل جرعة ، أو تسعة أقراص يوميًا.

يوصى بشدة بعدم تجاوز حد التسعة أقراص يوميًا. وذلك لأن الجرعة الزائدة يمكن أن تسبب آثارًا جانبية مثل الغثيان والصداع وصعوبة النوم. تحتوي علبة Zotrim  على 180 قرصًا. لذا فإن العلبة مناسبة للعلاج لمدة شهر واحد إذا كنت تتناول 6 أقراص يوميًا.

هل هناك أي آثار جانبية ؟

نظرًا لأن Zotrim مصنوع من مكونات نباتية طبيعية 100٪ ، فلا داعي للقلق بشأن أي مخاطر أو آثار جانبية. طالما أنك تلتزم بالجرعة الموصى بها وتتبنى نظامًا غذائيًا صحيًا ونمط حياة صحيًا ، يجب ألا تعاني من أي آثار جانبية.

بالطبع ، كما ذكرنا سابقًا ، هناك دائمًا احتمال أن يتفاعل جسمك مع المكونات الموجودة في المكمل بطريقة معينة ، وقد تواجه آثارًا جانبية خفيفة أو مضايقات مثل الصداع أو الغثيان.

من الممكن أيضًا أن يتفاعل Zotrim مع الأدوية أو المشاكل الصحية الحالية. لهذا السبب أوصيك أيضًا بمراجعة طبيبك أولاً إذا كنت تعاني من حالة مرضية أساسية أو إذا كنت تتناول أي دواء.

من ناحية أخرى ، لا ينصح بتناول Zotrim إذا:

● عمرك أقل من 18 عامًا.
● أنت حامل أو مرضعة لطفلك.
● أنت حساس للكافيين.

فوائد Zotrim

● سوف يساعدك على تناول كميات أقل: باستخدام Zotrim ، ستنخفض شهيتك وستتمكن من تناول ما يصل إلى 200 سعر حراري أقل لكل وجبة. سيسمح لك ذلك بتقليل دهون البطن.

● ستشعر بالشبع لفترة أطول: فائدة أخرى هي أنك ستزيد من الوقت الذي تشعر فيه بالشبع بعد الأكل. هذا ضروري لتقليل تناول الطعام بين الوجبات.

● يساعدك على أن تكون أكثر نشاطًا: ستساعدك تأثيرات تناول Zotrim على حرق المزيد من السعرات الحرارية عن طريق تحريك جسمك.

● يحسن من تأثير التمرين: يسمح لك بتحويل الدهون المخزنة في الجسم إلى طاقة. والفائدة هي أنه يمكنك خفض المزيد من السعرات الحرارية ، والتخلص من الدهون المخزنة ، وأن تكون أكثر نشاطًا.

● توقف تكوين الخلايا الدهنية الجديدة: بالإضافة إلى التخلص من الدهون المخزنة في الجسم ،

إيجابيات وسلبيات Zotrim

الايجابيات
● تساعدك على خسارة 1 إلى 2 كيلوغرام في الأسبوع. هذا يعتمد على النظام الغذائي والتمارين التي تتبعها.
● ستشعر بالشبع لفترة أطول
● مكوناته طبيعية 100٪ ، إنه آمن تمامًا!
● يساعدك على الشعور بمزيد من النشاط وحرق الدهون الزائدة.
● لديهم ضمان استرداد الأموال لمدة 100 يوم!
● شحن سريع ومجاني في جميع أنحاء العالم
● عروض اشتر 2 واحصل على 1 مجانًا!
● مدفوعات سريعة وآمنة
● هو أفضل مكمل غذائي لانقاص الوزن في السوق

سلبيات
● لا ينصح به للنساء الحوامل أو الأطفال
● يمكن شراؤها عبر الإنترنت فقط من موقع الشركة المصنعة

إلى جانب هذا ، لا توجد سلبيات حقيقية لـ Zotrim

من أين تشتري Zotrim في الأردن؟

يتوجه معظم الناس مباشرة إلى أمازون أو متجر محلي لبيع مكملات الرياضة والتمارين الرياضية لشراء Zotrim. ومع ذلك ، أود أن أحذر من القيام بذلك ، حيث لا يوجد سوى مكان واحد متاح رسميًا.

على الرغم من أنه قد يكون مدرجًا لدى بعض بائعي التجزئة في أمازون ، إلا أنه يمكنك المخاطرة بشراء منتج مزيف.

بدلاً من ذلك ، توجه مباشرة إلى الموقع الرسمي. ستحصل على بعض الخصومات الكبيرة ، وهو أيضًا المكان الوحيد الذي تحصل فيه على ضمان استرداد الأموال بالكامل لمدة 100 يوم.

يأتي Zotrim في أفضل 3 عروض.

● 1 علبة × 180 كبسولة بسعر 69.99 دولارًا (حاليًا 59.99 دولارًا فقط) ، لتزويدها بشهر واحد.

● 2 صندوق × 180 كبسولة بسعر 209.97 دولارًا (119.98 دولارًا حاليًا فقط) + صندوق واحد مجاني ، وهو ما يمثل توفيرًا قدره 89.99 دولارًا مقابل توريد لمدة 3 أشهر.

● 3 علب × 180 كبسولة بسعر 349.95 دولارًا (179.97 دولارًا حاليًا فقط) + صندوقين مجانيين ، العبوة الأكثر فائدة مع توفير 169.98 دولارًا مقابل توريد لمدة 5 أشهر.